آخر أخبار ريال مدريد اليوم : نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم .. متابعة أحداث مقابلة الملكي لحظة بلحظة وملخص كامل

khdaouria29 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم .. متابعة أحداث مقابلة الملكي لحظة بلحظة وملخص كامل

آخر أخبار ريال مدريد اليوم : نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم .. متابعة أحداث مقابلة الملكي لحظة بلحظة وملخص كامل حيث حيث يدخل نادي ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم كلا من كيلور نافاس في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من دانيال كارفاخال وبيبي وناتشو فيرنانديز ودانيلو.

أما في وسط الميدان فسيكون مكون من كل من توني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وفي الهجوم الثلاثي الرهيب غاريث بيل وكريستيانو رونالدو وجيمس رودريغيز.

وتكونت التشكيلة الإحتياطية من كل من كريم بنزيمة والفارو اربيلوا وكيكو كاسيا وكاسيميرو وتشيريشيف ولوكاس فاسكيو ولازو.

أما بالنسبة لأصحاب الأرض فقد إستعان المدرب برييسجو في حراسة المرمى ورباعي الدفاع اندير كابا والكسندر يانتيتش وماورو دوس سانتوس وجونكا.

أما في وسط الميدان فسيلعب بالخماسي كل من غونزالو إسكالانتي وداني غارسيا وسول وأدريان غونزاليس وتاكاشي إنوي ومهاجم واحد هو سيرجي إينريش.

ومرت الدقائق الأولى بدون أي خطورة تذكر من الطرفين حيث كثرت الأخطاء من لاعبي الفريقين ووقع غاريث بيل في مصيدة التسلل في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 12 ، سدد سيرجي إينريش كرة إنبدى حارس الملكي لها ليسدد بعدها كريستيانو رونالدو كرة في الدقيقة 14 تصدى لها الحارس تبعه ماتيو كوفاسيتش بتسديدة أخرى ولكنها مرت خارج المرمى.

وفي الدقيقة 17 سدد دانيلو كرة في غاية القوة من دانيلو تصدى لها الحارس ليعود بعدها تاكاشي إنوي ويرد الفعل بتسديدة في الدقيقة 18.

ووقع غاريث بيل في مصيدة التسلل مرة أخرى في الدقيقة 18 وبعدها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 22 في دلالة واضحة على إعتماد نادي إيبار على مصيدة التسلل لإيقاف الهجومات المدريدية.

وفي الدقيقة 26 ، سدد غاريث بيل كرة قوية ليقع بعدها سيرجي اينريش لاعب إيبار في التسلل وسدد داني غارسيا كرة في الدقيقة 29 ولكنها كانت خارج المرمى.

وفي الدقيقة 30 ، تحصل ماورو دوس سانتوس لاعب نادي إيبار على البطاقة الأولى الصفراء في الشوط الأول بعد تدخله على لاعب ريال مدريد دانيلو لويز دا سيلفا.

ولم يتمكن نادي ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول رغم المحاولات المتكررة في النصف ساعة الأولى من المقابلة ليسدد بعدها كريستيانو رونالدو كرة في الدقيقة 32 لكنها لم تأت بأي جديد.

وفي الدقيقة 36 تعرض داني غارسيا لخطأ إرتكبه ماورو دوس سانتوس ليتحصل على الورقة الصفراء الثانية في المباراة والأولى لنادي ريال مدريد في هذه المقابلة.

وتمكن حارس إيبار من إمساك الكرة عند الدقيقة 40 بعد تسديدة من لوكا مودريتش ليسدد بعدها كريستيانو رونالدو كرة بعدها بدقيقة واحدة ولكن بدون جدوى تحولت للركنية.

وتمكن غاريث بيل من تحويل كرة مررها له لوكا مودريتش إلى هدف أول لنادي ريال مدريد بعد تسديدة على المرمى لم يتمكن حارس إيبار من صدها ليضع ” الملكي ” في المقدمة.

وسدد غاريث بيل كرة أخرى في الدقيقة 45 لتتحول للركنية لتنتهي بعدها الفترة الأولى من المباراة بتقدم ريال مدريد بهدف وحيد عبر المتألق الويلزي غاريث بيل.

ومع بداية الشوط الثاني وحتى الدقيقة 52 إنحصر اللعب بين الأخطاء والتسديدات الغير مركزة بدون أي جديد يذكر ليتحصل ماتيو كوفاسيتش على خطأ لم يستغله الدون رونالدو كما ينبغي ليسدد بعدها كرة في الدقيقة 54 بدون أي تهديد للمرمى.

وتحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 81 ، حولها الدون كريستيانو رونالدو في الشباك لتصبح النتيجة هدفين دون رد للنادي الملكي بعد طول إنتظار.

وفي الدقيقة 84 ، أجرى ريال مدريد تغييرا بإدخال كريمة بنزيما وإخراج دانيال كارفاخال وكذلك المدير الفني لإيبار بتغييرين بإدخال كل من إيزيت هارجروفيتش وأروابارينا وإخراج كل من سال وإينريش على التوالي.

وتحصل غونزالو إسكالانتي على الورقة الصفراء في الدقيقة 88 بعد تدخله على لوكا مودريتش يسدد كريستيانو رونالدو كرة حرة ولكنها لم تكن بالخطورة المطلوبة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة لصالح المدريديين بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار ( نهائية ) :

ريال مدريد 2 وايبار 0

أهداف مباراة ريال مدريد وايبار (نهائية ) :

الدقيقة 42 : الهدف الأول لنادي ريال مدريد عبر اللاعب غاريث بيل

الدقيقة 81 : الهدف الثاني لنادي ريال مدريد عبر اللاعب كريستيانو رونالدو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة