آخر أخبار ريال مدريد اليوم : خروج كريستيانو رونالدو مؤكد والوجهة القادمة معروفة سلفا حسب صحيفة ” ميرور “

khdaouria29 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : خروج كريستيانو رونالدو مؤكد والوجهة القادمة معروفة سلفا حسب صحيفة ” ميرور “

يبدو أن النجم البرتغالي الكبير ومهاجم نادي ريال مدريد قد قرر فعلا الخروج من النادي الملكي والإلتحاق بفريق جديد خلال الفترة القليلة المقبلة حسب ما أشار إليه أحد التقارير الصحفية.

وستكون وجهة اللاعب القادمة خلال الموسم الكروي الجديد هي ناديه الإنجليزي الأسبق والذي بدأ معه مسيرته الإحترافية الحقيقية فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

وسيكون هذا الخبر بمثابة الصدمة بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيسه ناصر الخليفي الذي كان يسعى لضمه منذ فترة طويلة حيث قرر ” صاروخ ماديرا ” إرتداء الزي الأحمر من جديد حسب ما أكدته الصحيفة الإنجليزية واسعة الإنتشار ” ميرور “.

وبحسب نفس التقرير فإن رونالدو لا يرى فائدة في الإنتقال للعب في الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي خلال هذه الفترة خصوصا وأنه يلعب من أجل التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم دائما وهو ما قد لا يفيده في فرنسا كثيرًا.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أنه لا يمكن منافس العرض الذي سيتقدم به نادي باريس سان جيرمان إلا أن حنين رونالدو لناديه السابق وكذلك الإمتيازات التي ستُمنح له من الجانب التسويقي والترويجي من طرف إدارة ” الشياطين الحمر ” قد تساهم في هذا الإنتقال.

وجدير بالذكر ، فإن المدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد لويس فان غال يرغب في أن يتقمص النجم البرتغالي صاحب الـ 30 ربيعا زي الفريق من جديد خلال العام المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة