موعد توقيت مباراة مصر والجزائر غدا والديربي العربي الكبير بين الفراعنة ومحاربي الصحراء في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

khdaouria28 نوفمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة مصر والجزائر غدا والديربي العربي الكبير بين الفراعنة ومحاربي الصحراء في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

موعد توقيت مباراة مصر والجزائر غدا والديربي العربي الكبير بين الفراعنة ومحاربي الصحراء في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة حيث سيلعب المنتخب المصري خارج القواعد مباراة مهمة أمام المنتخب الجزائري على ملعب كارولين فايي في مبور في السنغال في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة أفريقيا لأقل من 23 سنة.

وبخصوص ميعاد مباراة مصر والجزائر فيمثل فرصة حقيقية لمنتخب ” الساجدين ” للدخول بقوة في غمار البطولة الأفريقية وهو نفس الطموح بالنسبة للجزائريين تحت إدارة الحكم ديدهيو.

أما توقيت مباراة مصر والجزائر يوم الأحد 29 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة مصر والجزائر هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة