القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة واسوان اليوم وموعد توقيت المقابلة والتعرف على الترددات المجانية والأقمار الناقلة

khdaouria28 نوفمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة واسوان اليوم وموعد توقيت المقابلة والتعرف على الترددات المجانية والأقمار الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة واسوان اليوم وموعد توقيت المقابلة والتعرف على الترددات المجانية والأقمار الناقلة حيث سيلعب نادي مصر المقاصة داخل القواعد مباراة مهمة أمام أسوان على ملعب الأخير في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة مصر المقاصة واسوان فيمثل فرصة حقيقية للنادي ” الأخضر والأزرق ” لتجاوز المركز السادس الذي يحتله في ما يسعى ” الأزرق والأبيض ” للخروج من المراكز المتأخرة في الترتيب.

أما توقيت مباراة مصر المقاصة واسوان يوم السبت 28 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الواحدة إلا الربع ظهرا بالتوقيت العالمي (12.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الرابعة إلا الربع عصرا (15.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الخامسة إلا الربع مساءا (16.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا (14.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة مصر المقاصة واسوان هو الثانية إلا الربع ظهرا (13.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة منتصف النهار إلا الربع (11.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة مصر المقاصة واسوان عبر قناة ” تن تي في +2 ” بتعليق المعلق المتألق لم يعرف بعد وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة مصر المقاصة واسوان المهمة في الدوري المصري الممتاز :

ترددات قناة ” TEN TV +2 ” :

Ten TV +2
Nilesat 101/102    7 غربا    12206    أفقي    27500    3/4    مفتوح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة