آخر أخبار باريس سان جيرمان اليوم: زلاتان ابراهيموفيتش يريد العودة إلى فريق ميلان الايطالي

صابر28 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار باريس سان جيرمان اليوم: زلاتان ابراهيموفيتش يريد العودة إلى فريق ميلان الايطالي

صرح صباح اليوم الموافق لـ 28 نوفمبر/تشرين الثاني مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب السويدي ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي زلاتان ابراهيموفيتش، أن زلاتان ابراهيموفيتش قد يعود إلى فريق ميلان الايطالي اثر انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام المقبل.

كما أفاد مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان ابراهيموفيتش لوسائل الاعلام الانجليزية وخاصة سبورتس مورل، أن عودة مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى فريق ميلان الايطالي أثناء الميركاتو الصيفي الفارط لم تنجح بسبب عقده مع فريقه باريس سان جيرمان، أما في الفترة الراهنة فإنها تبدو متاحة لفريق ميلان الايطالي لضم هذا اللاعب.

وقد اشارمينو رايولا أن عودة نجم فريق باريس سان جيرمان  إلى الدوري الايطالي لكرة القدم أمر غير مؤكد في الوقت الراهن، ولكن القرار يرجع دائما إلى زلاتان ابراهيموفيتش في أخر الأمر، وأنه هناك عدة عروض أخرى لهذا اللاعب ليست من الأندية الايطالية وكذلك الأندية الأمريكية وعديد الأندية التي تريد الاستفادة بخدمات هذا اللاعب، لكن هذا القرار يعود إلى ابراهيموفيتش لأنه سيحدد مسيرته الكروية.

والجدير بالذكر أن النجم العالمي زلاتان ابراهيموفيتش البالغ من العمر 34 سنة قد لاعب مع فريق ميلان منذ أوت/اغسطس 2010 حتى 17جوسلسة/يوليو 2012، قبل أن يتعاقد مع الفريق الباريسي، كما احتل لقب هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 110 هدف في 137 مباراة ومحطما الرقم القياسي لللاعب السابق باوليتا الذي سجل 109 هدف في 211 مباراة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة