نتيجة مباراة الاتحاد والخليج اليوم … متابعة لأحداث اللقاء لحظة بلحظة ضمن الأسبوع التاسع من الدوري السعودي

khdaouria27 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نتيجة مباراة الاتحاد والخليج اليوم … متابعة لأحداث اللقاء لحظة بلحظة ضمن الأسبوع التاسع من الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج اليوم … متابعة لأحداث اللقاء لحظة بلحظة ضمن الأسبوع التاسع من الدوري السعودي حيث يدخل نادي الإتحاد مباراته اليوم أمام نادي الخليج وغايته الثلاث نقاط تحت إدارة الحكم مشاري المشاري وبمساعدة كل من فهد العمري وفيصل القحطاني والحكم الرابع محمد البريدي.

ويدخل نادي الإتحاد بكل من فواز القرني في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من عوض خريص الصقور وياسين حمزة وأحمد حسن عسيري ومحمد قاسم أما في وسط الميدان فيعتمد على الخماسي محمد بوسيعان وعلي سولي مونتاري وجيمس ترواسي وعبدالرحمن الغامدي وفهد مساعد المولد وقلب الهجوم الفنزويلي المتألق جيلمين ريفاس.

أما بالنسبة للتشكيلة الإحتياطية فتتكون من كل من محمد نور وعساف القرني ومختار فلاتة وقصي الخيبري وأحمد عيسى الناظري وماجد الخيبري ورياض حسن البراهيم.

أما بالنسبة لنادي الخليج فيدخل بكل من مسلم فريج وعلي الأوجامي وإبراهيم الزواهرة وأمينو بويا وفهد السويلم وأبو بكر سيلا وحسين سعيد جواد الشيخ وطلال مجرشي ومصعب بندر العتيبي وهنان سلطان باهيري وعبدالله سالم.

وبالنسبة للتشكيلة الإحتياطية لنادي الخليج فتتكون من محمد الراشد وسلمان هزازي وحسام الجدعاني وحسين التركي ومحمد الطويل وسامر سالم وعلاء حاجي.

دخل الفريقا المباراة سريعا وكثرت الأخطاء من الطرفين وفي الدقيقة العاشرة سدد هنان سلطان باهيري على مرمى الإتحاد ولكنها لم تشكل خطورة تذكر في أول تسديدة جدية على المرمى.

وفي الدقيقة 12 قد علي سولي مونتاري تمريرة عرضية لعبد الرحمن الغامدي الذي سددها ولكن تصدى لها الحارس وحولها للركنة.

وفي الدقيقة 15 سدد أبو بكر سيلا تسديدة لكن الحارس الإتحاد تصدى لها ثم سدد عبدالله سالم كرة لكنها إلى خارج الملعب في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 20 سدد نادي الخليج كرة عبر اللاعب مصعب بندر العتيبي ليتصدى لها حارس المرمى فواز القرني ليسدد هنان سلطان باهيري في الدقيقة 29 وتتحول الكرة إلى ركنية.

وجاء الهدف الأول عن طريق عبدالله السالم كرة قوية في الدقيقة 30 بعد أن سدد كرة قوية إستقرت في مرمى حارس نادي الإتحاد في الوقت الذي لم يقدر فيه هذا الأخير مستويات كبيرة.

وتمكن نادي الإتحاد من تعديل النتيجة في الدقيقة 36 عبر اللاعب الفنزويلي جيلميس ريفلاس بعد أن ساعده اللاعب فهد المولد لتصبح النتيجة هدف لمثله لينتهي الشوط الأول بهدف النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاف جيلمين ريفاس الهدف الثاني بعد تسديدة لم يتمكن حارس الخليح من صدها بعد أن ساعده جيمس ترواسي في الدقيقة 67.

وتمكن نادي التعاون من تعديل النتيجة في الدقيقة 87 عبر اللاعب علي أوجامي بعد أن ساعده سامر سالم ليتمكن من العودة والخروج بتعادل ثمين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج ( نهائية ) :

الاتحاد 2 والخليج 2

أهداف مباراة الاتحاد والخليج ( نهائية ) :

الدقيقة 32 : الهدف الأول لنادي الخليج عبر اللاعب عبدالله سالم
الدقيقة 37 : هدف التعادل لنادي الإتحاد عبر اللاعب جيلمين ريفاس
الدقيقة 69 : الهدف الثاني لنادي الإتحاد عبر اللاعب جيلمين ريفاس
الدقيقة 87 : هدف التعادل لنادي الخليج عبر اللاعب علي أوجامي

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم

موعد توقيت مباراة الاتحاد والخليج اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة