أرسين فينجر يريد تشريك أليكسيس سانشيز رغم معاناته من الاصابة

صابر26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أرسين فينجر يريد تشريك أليكسيس سانشيز رغم معاناته من الاصابة

صرح اليوم الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أرسنال الانجليزي أرسين فينجر، أنه يرفض إراحة مهاجم فريق أرسنال الانجليزي أليكسيس سانشيز رغم تعرضه لإصابة.

وأفاد المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي أرسين فينجر لوسائل الاعلام وخاصة صحيفة ميرور، أنه قام بتشريك اللاعب التشيلي سانشيز نجم فريق أرسنال الانجليزي خلال مباراة دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت لصالح فريق أرسنال بنتيجة عريضة ثلاث أهداف دون حفظ ماء الوجه لفريق دينامو زغرب، رغم معاناة هذا اللاعب لإصابة في أوتار الركبة.

كما أشار مدرب فريق أرسنال الانجليزي أرسين فينجر، أنه قام بتشريك هذا اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه فريق نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، نظرا لضيق الوقت وضغط المقابلات أملا للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، حيث يتصدر فريق أرسنال المركز الرابع بفارق نقطتين على صاحب الصدارة فريق ليستر سيتي.

 

والجدير بالذكر أن مهاجم فريق أرسنال الانجليزي أليكسيس سانشيز قد سجل هدفين في مباراة دينامو زغرب الكرواتي ومرر تمريرة حاسمة لزميله مسعود أوزيل ليضيف الهدف الثالث، وينعش بهذا الانتصار العريض أمال فريق أرسنال الانجليزي في التأهل لدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة