الاتحاد الآسيوي يوقع عقوبة الايقاف على سالمين خميس وعبد العزيز هيكل

صابر26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الاتحاد الآسيوي يوقع عقوبة الايقاف على سالمين خميس وعبد العزيز هيكل

صرح مساء اليوم الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر وسائل الاعلام، أنه تم توقيع عقوبة الايقاف على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الاماراتي سالمين خميس لمدة ثلاث مباريات منها مباراة مباراة الاياب للدور النهائي لدور أبطال آسيا، حيث خسر الأهلي الاماراتي مباراة الذهاب يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني خارج الديار أمام فريق جوانجزهو ايفرجراند الصيني بنتيجة هدف دون رد.

وفي نفس السياق وقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الفترة الأخيرة عقوبة الايقاف لمدة مبارتين لمدافع الفريق الأول لكرة القدم الأهلي الاماراتي عبد العزيز هيكل شاملة عقوبة طرده في مباراة الذهاب للدور النهائي من دور أبطال آسيا بمدينة دبي الاماراتية حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

والجدير بالذكر أن المدافعين سالمين خميس وعبد العزيز هيكل لم يشاركا في مباراة اليوم الخميس أمام فريق الشباب الاماراتي، حيث يعود اللاعب عبد العزيز هيكل لصفوف الفريق للمشاركة في مباراة الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي الاماراتي للمحترفين لكرة القدم أمام فريق الجزيرة الاماراتي، في حين يتغيب اللاعب سالمين خميس عن مباراة الأهلي الاماراتي وفريق الشباب في دوري تحت 21 سنة وكذلك مباراة فريقه وفريق الجزيرة في دوري الخليج العربي الاماراتي للمحترفين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة