المدير الفني لفريق الخليج السعودي جلال قادري يثق بلاعبيه لتحقيق الفوز على الاتحاد

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المدير الفني لفريق الخليج السعودي جلال قادري يثق بلاعبيه لتحقيق الفوز على الاتحاد

صرح مساء اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني التونسي لفريق الخليج السعودي جلال قادري، بأنه يثق بلاعبي فريق الخليج السعودي مؤكدا أن لاعبي الفريق سيقدمون مردودا طيبا خلال مواجهة فريق الاتحاد السعودي يوم الجمعة الموافق لـ 27 نوفمبر/تشرين الثاني بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

كما أشار المدير الفني لفريق الخليج السعودي جلال قادري، أن مباراة الجمعة أمام فريق الاتحاد السعودي تعتبر هامة ويجب الحصول على ثلاث نقاط لتعويض الخسارة في المباراة الفارطة، كما يسعى أيضا فريق الاتحاد إلى تعويض الخساراة في المباراة السابقة، خصوصا أن هذه المباراة ستكون صعبة على الفريقين، وأنه يثق بلاعبيه لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة خارج الديار.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني لفريق الخليج جلال قادري أجرى اليوم ندوة صحفية، أكد فيها على ضرورة تحقيق الفوز لتعويض خسارة المباراة الفارطة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أمام فريق الهلال السعودي،في حين خسر فريق الاتحاد في مباراة ديربي جدة أمام غريمه التقليدي فريق الأهلي السعودي بنتيجة عريضة، وأن المباراة القادمة تعتبر هامة وصعبة في نفس الوقت، وأن هدف الفريق هو تحقيق الفوز ولا شئ غير الفوز.

وفي نفس السياق فإن مدرب فريق الخليج مسرور بعودة الكاميروني أمينو بوبا والغيني سيلا، وأن هذين اللاعبين سيشكلين جدار قوي لدفاع الفريق وعدم قبول أهداف في المباريات القادمة، في حين سوف يعول على لاعب أخر مكان علاء ريشاني الذي سيتغيب عن المباراة القادمة أمام فريق الاتحاد بسبب الايقاف وكذلك اللاعب عباس شنقيطي لأسبابه الخاصة.

والجدير بالذكر أن المدرب جلال قادري أبدى تخوفه خلال الندوة الصحفية حول المباراة التي ستجمع فريقه بفريق الاتحاد لأن هذا الأخير سوف يعوض الخساراة الفارطة خاصة أنه يلعب على أرضية ملعبه الأمير محمد بن فهد، وأن فريق الاتحاد متعود على اللعب على هذه الأرضية السيئة والرديئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة