مجلس إدارة الزمالك يشكل لجنة رباعية من أجل المدير الفني القادم للفريق

khdaouria25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مجلس إدارة الزمالك يشكل لجنة رباعية من أجل المدير الفني القادم للفريق

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم قرارا خاصا بمسألة تنصيب مدير فني جديد خلفا للمدرب البرتغالي السابق للفريق جيسوالدو فيريرا.

وسيتم تشكيل لجنة رباعية خاصة بهذا الأمر يرأسها كل من المتحدث الرسمي بإسم نادي ” القلعة البيضاء ” والمستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

وتأتي هذه الخطوة من مجلس إدارة الفريق بعد الإجتماع الذي نُظّم اليوم الأربعاء والذي حظره مرتضى منصور حول مسألة إختيار المدرب القادم للنادي.

وستضم اللجنة كلا من مدير الكرة في نادي الزمالك إسماعيل يوسف وكلا من حازم إمام وأيمن يونس اللاعبين السابقين وكذلك أحمد مرتضى.

وستعمل هذه اللجنة خلال الأيام القليلة القادمة على مراجعة كل الأسماء التي سيتم إختيارها من أجل تصفيتها وإختيار عدد منهم من أجل التفاوض معهم لتقلد منصب المدير الفني الجديد لنادي الزمالك.

وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام وخصوصا محبي وعشاق نادي ” القلعة الحمراء ” بجديد أخبار فريقهم وكذلك موعد توقيت إختيار المدير الفني القادم للفريق والكشف عن إسمه في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة