لاعب فريق مانشستر سيتي رحيم سترلينج يتعاقد مع معلمة موسيقية

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
لاعب فريق مانشستر سيتي رحيم سترلينج يتعاقد مع معلمة موسيقية

صرح اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني النجم الانجليزي الشاب رحيم سترلينج ولاعب جناح فريق مانشستر سيتي، أنه إلتجاء إلى حيلة جديدة للهروب من الضغوطات المسلطة عليه أثناء انتهاء مباراة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كل أسبوع.

وتجدر الاشارة أن الصحيفة الانجليزية ديلي ستار أفادت في تقرير لها اليوم الاربعاء، أن جناح فريق مانشستر سيتي رحيم سترلينج اشترى آلة موسيقية “بيانو” بمبلغ يقدر بـ 10 ألاف جنيه استرلين، وقام بالتعاقد مع معلمة موسيقية لتعليمه كيفية استخدام الآلة الموسيقية “البيانو” أثناء أوقات فراغه.

كما أشارت الصحيفة الانجليزية، أن اللاعب رحيم ستيرلينج يريد البقاء في المنزل في أوقات فراغه، لأنه لايريد اهتمام متتبعي هذا اللاعب الشاب والتقاط الصور التذكرية معه “السيلفي”.

وفي نفس السياق أشار رحيم سترلينج في وقت فارط لوسائل الاعلام، أنه قام بتوفير جميع وسائل الترفيه في المنزل الذي اقتناه الذي يوجد فيه :ملعب كرة سلة وغرفة للألعاب الإلكترونية وحمام سباحةومنطقة لحفلات الشواء.

وجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي قام بشراء هذا اللاعب الشاب رحيم ستيرلينج القادم من فريق ليفربول الانجليزي بمبلغ مالي ضخم يقدر بحوالي 60 مليون جنيه استرليني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة