تقديم شامل لمباريات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين

khdaouria25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تقديم شامل لمباريات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين
  • النصر يسعى للخروج من دوامة نزيف النقاط

يعمل المدير الفني الإيطالي لنادي النصر السعودي ، المدرب فابيو كانافارو على الخروج من دوامة نزيف النقاط التي يعاني منها ” العالمي ” في الفترة الحالية عندما يلعب ضد نادي الفتح ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين يوم غد.

وكان نادي النصر قد تخلى عن مديره الفني الأوروغواني خورخي دا سيلفا وإستعان بخدمات المدرب الإيطالي السابق لنادي غوانغزو إيفرغراند الصيني وهو يمني النفس في أن يعود الفريق لسكة الإنتصارات من جديد.

وكانت المباراة الأولى لكانافارو مع النصر قد إنتهت بالتعادل السلبي أمام نادي الفيصلي ليهدر فرصة الفوز أمام نادي التعاون رغم أسبقية هدفين ويتعادل معه بثلاثة أهداف لمثلها مع بداية هذا الأسبوع.

ويحتل نادي النصر السعودي مرتبة متأخرة في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 7 جولات فقط ، فهو يحتل المرتبة الثامنة بعد حصده لعشر نقاط فقط ولهذا يتطلع كانافارو لإعادة الفريق لسكة الإنتصارات من جديد.

  • الهلال يسعى لمواصلة الصدارة أمام الشباب بمعنويات مرتفعة :

وفي مباراة أخرى ، سيكون المتصدر نادي الهلال والذي يبتعد بفارق 8 نقاط عن نادي النصر صاحب اللقب في الموسم الفارط في مباراة قوية للغاية أمام نادي الشباب.

وكان نادي الهلال قد حقق فوزا ساحقا أرعب كل الخصوم الذين يأملون في مقارعته عندما فاز أمام نادي الخليج بسبعة أهداف كاملة بدون رد خلال مباراة الجولة الفارطة.

ويأمل ” الزعيم ” للعودة من جديد للتألق في الدوري وإعادة أمجاد كانت قبل أربع سنوات عندما حقق لقب الدوري خصوصا مع عودة نجمه الكبير والمخضرم ياسر القحطاني من إصابة قاربت السنة حيث سجل هدفا إختتم به المهرجان التهديفي عبر ركلة جزاء.

ولا يعتبر نادي الشباب خصما هينا فهو يقد مستويات كبيرة في الموسم الجديد ويكفي أنه لم تعرض للهزيمة خلال كامل مباريات هذا الموسم وسيتقاسم نفس الرصيد من النقاط في صورة الفوز أمام الهلال.

  • الأهلي يدخل مواجهة الفيصلي وعينه على الصدارة

ويلعب نادي الأهلي صاحب المركز الثاني والذي تفصله نقطة وحيدة عن المتصدر أمام نادي الفيصلي يوم غد الخميس وهي فرصة ممتازة لتضييق الخناق وإزعاج المتصدر.

وسيكون النجم السوري المتألق عمر السومة هداف مسابقة الدوري بتسعة أهداف مفتاح الفوز بالنسبة لكتيبة ” الراقي ” خصوصا بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية في ديربي جدة أمام نادي الإتحاد بثلاثية كاملة بدون مقابل.

  • نجران لمواصلة الصحوة والقادسية للتدارك

وفي مباراة أخرى ، سيعمل نادي نجران على تحقيق المزيد من النقاط غدا بعد أن حقق الفوز أمام هجر في مباراة الجولة الفارطة عندما يلعب أمام نادي القادسية الجريح والذي صعد للدوري الممتاز هذا الموسم ولا يقدم مستويات جيدة تذكر حتى الآن.

  •  الإتحاد بروح جديدة ومدير فني جديد أمام الخليج

ويلعب نادي الإتحاد صاحب المرتبة الرابعة بـ 13 نقطة مباراة مهمة أمام نادي الخليج الذي إنقاد للهزيمة مرة واحدة منذ 6 جولات بعد أن إستغى عن خدمات مديره الفني الروماني لازلو بولوني ليواصل الموسم مع المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن بعد هزيمة الأهلي الموجعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة