فريق برشلونة يفوز بنتيجة عريضة أمام فريق روما الايطالي

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق برشلونة يفوز بنتيجة عريضة أمام فريق روما الايطالي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من الاصابة، فريق برشلونة الاسباني لفوز عريض على ضيفه فريق روما الايطالي بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في المقابلة التي جمعت الفريق الكتالوني بنظيره فريق الذئاب اليوم الثلاثاء على الساعة 20:45 بملعب الكامب نو بمدينة برشلونة ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وقد سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في المباراة، ليؤكد تأهل الفريق الكتالوني إلى الدور السادس عشر وبرصيد ثلاثة عشر نقطة، ليضع نظيره فريق روما في أزمة الذي تجمد رصيده عند خمس نقاط قبل مواجهة فريق باتي بوريسوف ضمن الجولة قبل الأخيرة.

كما سجل أهداف فريق البرسا كل من لويس سواريز “هدفين” وهدفين لميسي وهدف لجيرارد بيكيه وأدريانو كوريا في الدقائق 15 و18 و44 و56 و59 و77، بينما سجل إيدين دزيكو هدف روما الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

أجرى لويس إنريكي المدير الفني للبارسا ثلاثة تعديلات على التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة الكلاسيكو، حيث دفع بميسي على حساب أندريس إنييستا ليكمل مثلث الهجوم مع نيمار ولويس سواريز، بينما عوض توماس فيرمايلين غياب خافيير ماسكيرانو للإصابة، وحمى تيرشتيجن عرين البلوجرانا مكان كلاوديو برافو.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني لويس إنريكي قام بثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي لعبت مباراة القمة الكلاسيكو من الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، حيث أقحم ميسي مكان أندريس إنيستا ويستعين بنيمار ولويس سواريز في مثلث الهجوم، في حين عوض اللاعب توماس فيرمايلين غياب خافيير ماسكيرانو بسبب الإصابة، وأقحم حارس المرمى تير شتيجن مكان كلاوديو برافو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة