كيلور نافاس يثق بزملائه لتحقيق الفوز أمام فريق شاختار

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
كيلور نافاس يثق بزملائه لتحقيق الفوز أمام فريق شاختار

صرح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني اللاعب الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، أن فريق المرينغي عليه أن يبذل ما في وسعه لتحقيق الانتصارات خلال هذا الموسم، خصوصا وأن فريق ريال مدريد يمتلك العديد من اللاعبين ذو الخبرة والمهارة والجودة، وأن فريق ريال مدريد مطالب بتحقيق الفوز يوم الأربعاء على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

كما أفاد اللاعب الكوستاريكي كيلور نافاس، أن فريق ريال مدريد أمامه تحدي صعب يوم الأربعاء وعليه الفوز بهذه المباراة لحفظ ماء الوجه خلال الخسارة برباعية يوم السبت الفارط أمام فريق برشلونة، وعليه أيضا أن يقدم مردود طيب خلال مباراة يوم الأربعاء.

كما أفاد حرس مرمي نادي الملكي نافاس، أن فريقه يجب عليه التركيز في هذه المباراة ولديه ثقة بزملائه لتحقيق الفوز واسعاد جماهير المرينغي، وأن الفرق الكبيرة تمر بأوقات صعبة وأوقات جيدة صحيح أن لاعبي فريق ريال مدريد الاسباني قدموا مباراة سيئة، وأنهم يتحملون هذه المسؤولية، خصوصا أن لاعبي الفريق لا يريدون الخسارة في مباراة قمة الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، ويجب على فريق ريال مدريد في الوقت الراهن التفكير بالمستقبل وتصحيح الأمور خاصة أن فريق ريال مدريد لديه أهداف واضحة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة