مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي يريد التعاقد مع لوسيان فافري

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي يريد التعاقد مع لوسيان فافري

طالب مساء اليوم الموافق لـ 23 نوفمبر/تشرين الثاني، مشجيعي نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي بالقيام بصفقة مع المدرب السويسري لوسيان فافري لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم مكان المدير الفني الحالي الروماني لازلو بولوني.

وقد أشارت وسائل الاعلام السعودية، أن المدير الفني الروماني لازلو بولوني اقتربت ساعة رحيله عن فريق الاتحاد السعودي، خصوصا أن مشجيعي فريق الاتحاد تمسكوا بفكرة تدريب فافري نادي الاتحاد.

وتجدر الاشارة أن خسارة مباراة ديربي جدة بين فريق الاتحاد وفريق الأهلي بنتيجة عريضة ثلاث أهداف دون مقابل يوم الأحد الماضي، قد تعجل بمغادرة المدير الفني الروماني لازلو والتعاقد مع المدير الفني السويسري لوسيان فافري، خاصة أن مجلس إدارة فريق الاتحاد بدأ في التخطيط للتعاقد مع هذا المدرب استجابتا لمطالب جماهير الاتحاد.

وفي نفس السياق فإن المدير الفني السويسري لوسيان فافري، قام بتدريب العديد من الفرق السويسرية و الالمانية خاصة تجريبته الأخيرة مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ الذي استقال من تدريبه قبل شهرين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة