رودي جارسيا يريد التأهل لدور الثمن النهائي لأبطال أوروبا

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
رودي جارسيا يريد التأهل لدور الثمن النهائي لأبطال أوروبا

صرح اليوم الموافق لـ 23 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني الفرنسي لفريق روما الايطالي لكرة القدم رودي جارسيا، أن الفريق الكتالوني يعتبر من الفرق القوية والمرشحة بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لا يعتبر أن فريق روما ليس فريق قوي وأنه سيخسر المقابلة المرتقبة بينهما.

كما أفاد المدير الفني جارسيا لوسائل الاعلام خلال الندوة الصحفية بملعب كامب نو عقب انتهاء مباراة الاياب، أن فريق برشلونة في العديد من المواجهات التي جمعته مع فريق روما الايطالي كان مردوده أفضل من فريقه، خاصة في هذه الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس السياق يعتبر المدرب الفرنسي جارسيا، أن الفريق الكتالوني يريد الحصول على نقطة وحيدة ليحتل صدارة المجموعة الخامسة دون انتظاره مباراة التي ستجمعه مع فريق باير ليفركوزن الألماني، وأن فريقه سيبذل كل ما في وسعه للفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة لبلوغ دور ثمن نهائي أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن مباراة الاياب بين فريق البرسا الاسباني وفريق روما الايطالي قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف، ليعتلي فرق برشلونة الاسباني صدارة المجموعة الخامسة بـ 10 نقاط، ويحتل فريق روما الايطالي المركز الثاني بـ 5 نقاط، ويحتل فريق باير ليفركوزن الالماني المركز الثالث بـ 4 نقاط، ويحتل فريق باتي بوريسوف البيلاروسي المركز الرابع والأخير بـ 3 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة