ماركوس باكيتا الأقرب لتولى مهمة تدريب فريق الزمالك المصري

صابر23 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ماركوس باكيتا الأقرب لتولى مهمة تدريب فريق الزمالك المصري

صرح مساء اليوم الموافق لـ 23 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق الزمالك المصري، أن إدارة النادي تلقت العديد من مطالب السيرة الذاتية لعدد من المدربين الأجانب من أجل تولي مهمة القيام بتدريب فريق الزمالك المصري خلال الفترة المقبلة، بعد أن قام أمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور وشريف منير حسن بالاعلان عن المدير الفني الجديد دون ذكر أسمه، مؤكدين أن المدير الفني للفريق سيكون أجنبي.

كما أشارت وسائل الاعلام المصرية على أبرز الأسماء المرشحة لقيادة فريق الزمالك المصري خلال الفترم القادمة، ومن هؤلاء المدربين الأجانب نجد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا والمدرب الروماني لورينت ريجيكامف والمدرب الفرنسي باتريس كارتيون الذي يعتبر التعاقد مع هذا المدرب شبه مستحيل نظرا للامكانيات المالية الضخمة التي يقدمها له فريق مازيمبي الكونغولي.

وتجدر الاشارة أن فريق الزمالك المصري يريد التوصل إلى الاتفاقات المالية ليقوم عرضها على مرتضى منصور نجل رئيس فريق الزمالك خلال الساعات القادمة.

وفي هذا السياق فإن البرازيلي باكيتا يعتبر من المدربين الأوفر حظا للتعاقد معه لتولى مهمة تدريب الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم، بعد القيام بدرس الملفات المتعلقة بالسيرة الذاتية للمدربين، خصوصا أن هذا المدرب يمتاز بالكفاءة والخبرة وخاصة ما يقدمه هذا المدرب من مجهود مع فريق الهلال السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة