لويس فان جال يريد التعاقد مع اللاعب الانجليزي أشلي كول

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
لويس فان جال يريد التعاقد مع اللاعب الانجليزي أشلي كول

يخطط المدير الفني الهولندي لويس فان جال ومدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، لتدعيم الجيهة اليسري لشياطين الحمر بصفقة جديدة خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) في جانفي/يناير المقبل.

وتجدر الاشارة أن وسائل الاعلام الانجليزية وخاصة صحيفة صن، أفادت أن المدير الفني لويس فان جال يريد سد الثغرة الدفاعية نتيجة الاصابة الخطيرة التي تعرض لها الظهير الأيسر لوك شاو خلال مقابلة بدوري أبطال أوروبا التي جمعت فريقه بفريق بي إس في أيندهوفن الهولندي، مما ستجبره عن الابتعاد عن الميادين حتى نهاية هذا الموسم، وأن المعوض الوحيد لللاعب لوك شاو هو الأرجنتيني ماركوس روخو الظهير الأيسر لفريق المانيو.

كما أشارت الصحيفة الانجليزية أن مدرب فريق الشياطين الحمر الهولندي فان جال، يريد التعاقد مع اللاعب الانجليزي أشلي كول ظهير أيسر فريق روما الايطالي لسد الثغرة الدفاعية، والاستفادة بخدمات هذا اللاعب المحترف في صفوف الفريق بشكل مؤقت ولمدة 6 أشهر، خصوصا وأن هذا اللاعب لايعول عليه المدير الفني لفريق روما الايطالي رودي جارسيا.

وفي هذا السياق فإن اللاعب الانجليزي أشلي كول تعاقد مع فريق ذئاب العاصمة الايطالية بعد نهاية العقد الذي أجراه مع فريق تشيلسي الانجليزي في صيف 2014.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة