حسام البدري مدرب الأولمبي المصري ينتقد قرار وزير الطيران !

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
حسام البدري مدرب الأولمبي المصري ينتقد قرار وزير الطيران !

عبر المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري الكابتن حسام البدري عن حزنه وإمتعاضه الكبير من عدم النزول عند طلبه في توفير طائرة خاصة لمنتخبه وذلك للقيام بنقل بعثة منتخب الفراعنة للسنغال لإجراء كأس أمم إفريقيا لللاعبين دون سن 23 والتي تقام في الفترة الفاصلة بين يوم 27 نوفمبر الجاري ويوم 20 ديسمبر القادم والمرشحة لدورة أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

وقال البدري بعد الإنتصار الذي تم تحقيقه ضد المنتخب الأولمبي الكاميروني برباعية نظيفة في مقابلة ودية تحظيرية قبيل السفر للسنغال بأن جميع الظروف كانت تسمح بتوفير طائرة خاصة عكس ما قاله وزير الطيران المصري الذي قال أن الوقت لا يسمح بذلك.

وتابع البدري حديثه بأن منتخب الجزائر منافس منتخب الفراعنة سيذهب للسنغال في طائرة خاصة مشيرا لكونه يخاف تعب اللاعبين.

وقال الكابتن البدري أن ثنائي فريق الزمالك محمود عبد المنعم كهربا ومحمد سالم جاهزان لخوض منافسات البطولة الإفريقية معقبا كلامه بأنه قام بإراحتهما حتى لا يصابا بالتعب.

كما قام البدري بالإثناء على مردود لاعبيه بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة أربع أهداف دون مقابل قائلا أن هاته المباراة ستكون مفيدة حتما لفريقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة