مراجعة سريعة وتكتيكية لأهم الأسباب المؤدية إلى رباعية الكلاسيكو

محمد قروز22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مراجعة سريعة وتكتيكية لأهم الأسباب المؤدية إلى رباعية الكلاسيكو

– عامل الثقة :

كما نشرنا سابقا في موقعنا أن برشلونة يتفوق على الريال من الناحية النفسية والمعنوية وهذا ما جعل عناصر النادي الكتالوني يدخلون الكلاسيكو بثقة كبرى تجلّت من خلال السيطرة على المباراة منذ الدقائق الأولى وهدف مبكر نوعا ما عن طريق سواريز وهذا ما سهّل المباراة أمام فريق إنهار تماما بعد الهدف الثاني والذي فسح المجال لكرة التيكي تاكا لتستمر بالاستعراض في الشوط الثاني أمام بهتة مدريدية

– هفوات بالجملة من بينيتز:

لم يفهم أي متابع لنادي ريال مدريد سرّ وضع كاسميرو الذي أصبح نقطة قوة في وسط ميدان الملكي على البنك بالرغم من أنه شارك في جميع المباريات وقدم أداء مقنعا ولم نفهم سر التعويل عن الويلزي بيل منذ البداية حيث أنه لم يكن في المستوى المطلوب منذ مدّة كبيرة .. التغييرات التي قام بها رافاييل بينيتز في هذه الفترة الصعبة التي يعيشها النادي زادت من أزمته و كلّفته بهزيمة ثقيلة جعلت المدرب الإسباني أمام إمكانية إقالته لأن إختياراته في الكلاسيكو أقل ما يقال عنها ساذجة .

– البرسا في أوج العطاء :

ظهر لاعبو النادي الكتالوني بمستوى رائع خاصة الرسام إنييستا الذي متعنا بكرة من أيام الزمن الجميل ثم نيمار الذي واصل الإبهار كما توقعنا سابقا في موقعنا حيث تمكّن من تسجيل هدف ومرر لهدف آخر وتلاعب بدفاع مدريد يمينا وشمالا وتسبب في ورقة حمراء ولا ننسى القناص سواريز الذي قام بالمطلوب منه مسجلا ثنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة