هزيمة ريال مدريد المدوية في الصفحات الأولى للصحف الفرنسية

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
هزيمة ريال مدريد المدوية في الصفحات الأولى للصحف الفرنسية

تناولت الصحف الفرنسية اليوم الأحد الأداء المبهر لفريق برشلونة في قمة الكلاسيكو الإسباني التي أجريت ليلة أمس على ستاد سانتياغو بيرنابيو معتبرة لأن فريق الريال مدريد أصبح يعيش أزمة حقيقية بعد هزيمته البارحة برباعية كاملة.

وقامت صحيفة ليكيب الفرنسية بكتابة مقال تحت عنوان” ريال برشلونة،برشلونة الملكي ” أكدت من خلاله أن فريق البرسا قام بإذلال عناصر فريق الريال قبل نزول الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي للملعب.

وتابعت الصحيفة حديثها بأن البلوجرانا قام بتحقيق نجاح باهر وقام بفرض نسق وطريقة لعبه على القلعة المدريدية وقام بتقديم عرض كبير تخطى به حدود الخيال أظهر به سوء قراءة رفاييل بينيتيز لواقع المباراة.

وفي جانب آخر كتبت صحيفة لو باريزيان في صفحاتها الرياضية أن الكتيبة الكتالونية قامت بخلق أزمة في الريال مدريدوذلك بنتيجة أعادت فريق العاصمة الإسبانية لكوابيس سيئة.

وقالت الصحيفة أن شقا كبيرا من أحباء ريال مدريد أن القطار الويلزي السريع واللاعب المدلل للرئيس فلورنتينو بيريز اللاعب جاريث بيل يتحمل المسؤولية الكبيرة بعد أن قام يوم أمس بتقديم أسوأ مردود له منذ تاريخ قدومه في صفقة مثيرة للجدل بلغت 100 مليون يورو.

وكتبت جريدة لوفيغارو أن قمة الكلاسيكو ستمثل نقطة محورية وستكون آثارها كبيرة على المدى القصير على الميرينغي قائلة أن التخلي عن بينتيز مسألة حتمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة