الوداد البيضاوي يريد ضم اللاعب الجنوب الإفريقي سيفوي شيبالالا

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الوداد البيضاوي يريد ضم اللاعب الجنوب الإفريقي سيفوي شيبالالا

صرح اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق الوداد البيضاوي المغربي، اهتمامه بمهاجم فريق كيزر شيفز الجنوب الإفريقي سيفوي شيبالالا وهو لاعب دولي بصفوف المنتخب الجنوب الإفريقي، الذي يريد التعاقد معه وضمه لفريق الوداد البيضاوي المغريبي للاستعانة بخدماته خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

وتجدر الاشارة أن مجلس إدارة فريق الوداد البيضاوي يقوم باتصالاته مع هذا اللاعب المحترف سيفوي شييالالا، لدعم صفوف فريق الوداد البيضاوي وتنشيط خطه الهجومي خلال رحلته الافريقية، حيث سيقوم فريق الوداد البيضاوي بتمثيل المغرب بدوري أبطال أفريقيا رفقة فريق أولمبيك خريبكة.

وفي نفس السياق فإن فريق الوداد البيضاوي ليس لديه مهاجم صريح وبمواصفات كبيرة، خاصة بعد رحيل الغابوني ماليك إيفونا إلى فريق الأهلي المصري، مما يجعل مجلس إدارة فريق الوداد البيضاوي أمام مهمة صعبة للتعاقد مع هذا اللاعب وإغرائه لتنشيط الخط الهجومي للفريق وتقديم مردود مشرف في دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر فريق الوداد البيضاوي المركز الول بالدوري المغربي الممتاز لكرة القدم برصيد 17 نقطة من أصل 7 مباراة ولديه في رصيده 7 انتصارات وتعادلان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة