نجم الأهلي السعودي السابق يرشح ” الراقي ” للفوز في مباراة اليوم أمام الإتحاد

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نجم الأهلي السعودي السابق يرشح ” الراقي ” للفوز في مباراة اليوم أمام الإتحاد

تحدث اللاعب السابق لنادي الأهلي السعودي والنجم العماني الكبير عماد الحوسني عن مباراة ديربي جدة والتي ستجمع كل من نادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الإتحاد في مباراة من المنتظر أن تكون حامية الوطيس.

وذكر الحوسني أن الأقرب والأكثر إستعدادا لمباراة الديربي التي تندرج ضمن الأسبوع الثامن من الدوري السعودي الممتاز هو نادي ” الراقي ” فريقه الأسبق.

وإعتبر الحوسني أن ما ينقص نادي الأهلي من أجل تحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين هو الحظ فقد على حد تعبيره خلال تصريح إذاعي له.

وإستذكر اللاعب العماني الأجواء المصاحبة لمباريات ديربي جدة معبرا عن إشتياقه لها ومؤكدا في الوقت نفسه على تفوقها على مباريات ديربي مدينة الرياض والذي يجمع كل من نادي الهلال والنصر.

وأشاد الحوسني بالمستوى الكبير الذي يظهر به نادي الأهلي في الموسم الجديد خصوصا مع المدرب جروس الذي لم يخسر أي مباراة وكذلك باللاعبين الحاليين في النادي.

وأكد لاعب المنتخب العماني الأسبق على قدرة نادي الأهلي على تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الإتحاد نظرا للجاهزية الكبيرة وكذلك قدرته على تحقيق لقب الدوري في صورة مرافقة الحظ له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة