جماهير ريال مدريد تعيد الكرة وتصفق لأحد لاعبي برشلونة في ” كلاسيكو الأرض “

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
جماهير ريال مدريد تعيد الكرة وتصفق لأحد لاعبي برشلونة في ” كلاسيكو الأرض “

أعاد التاريخ نفسه مرة أخرى بعد المباراة التي جمعت على ملعب سانتياجو بيرنابيو كلا من نادي ريال مدريد وغريمه التقليدي نادي برشلونة بعد أن قامت الحماهير المدريدية بتوجيه التحية للاعب من الفريق المنافس.

وكان اللاعب الفذ والقائد الكبير لنادي برشلونة النجم أندريس انييستا قد تلقى تصفيقات حارة في الوقت الذي كان يهم فيه بالخروج من الملعب من جماهير نادي ريال مدريد رغم التأخر في النتيجة وتفوق لاعبي النادي الكتالوني.

وكان إنييستا قد قدم مستويات كبيرة للغاية في المباراة حيث تمكن من السيطرة على خط الوسط وتمرير كرات مهمة ومختتما مجهوداته الكبير بالهدف الثالث إثر تسديدة قوية.

ولا تعتبر هذه الحركة من جماهير النادي الملكي هي الأولى من نوعها ، حيث سبق لها أن وقفت لتصفق بحرارة للنجم البرازيلي السابق الموهوب رونالدينيو في مباراة الكلاسيكو لسنة 2005 والتي إنهت بتفوق البرسا بثلاثية كاملة بدون رد.

ويحظى النجم الأسباني إنييستا صاحب الـ 31 ربيعا بتقدير كافة الجماهير الأسبانية رغم لعبه مع برشلونة نظرا لمساهمته في تتويج منتخب أسبانيا بكأس العالم قبل 5 سنوات وقيمته الثابتة مع منتخب ” الماتادور “.

ويعتبر إنييستا من أبرز اللاعبين وأكثرهم مشاركة في لقاءات برشلونة و ريال مدريد حيث لعب في 32 مناسبة متفوقا على جميع اللاعبي الآخرين.

من جانب آخر ، أشاد المدير الفني الأسباني لنادي برشلونة لويس إنريكي بما قدمه ” الرسام ” إنييستا في المباراة معتبرا إياه رمزا داخل الفريق ومبديا سعادته بوجود لاعب من قيمته لمساعدة زملائه في الفريق.

وكان إنييستا قد حقق الفوز في 14 مناسبة مع البرسا ضد الميرينغي فيما تعادل في 8 مناسبات وخسر في 10 لقاءات في دلالة واضحة على خبرته الكبير في مباريات ” كلاسيكو الأرض “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة