سخونة ديربي جدة تبدأ مبكرا عبر مواقع التواصل وأبرزها ” تويتر “

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
سخونة ديربي جدة تبدأ مبكرا عبر مواقع التواصل وأبرزها ” تويتر “

بات موقع التويتر للتواصل الإجتماعي مثيرا قبل مقابلة ديربي جدة بين فريقي الأهلي والإتحاد مساء اليوم الأحد وسيعرف ستاد الجوهرة المشعة قمة كبيرة بين الناديين العملاقين في إطار فعاليات الأسبوع الثامت من البطولة السعودية لكرة القدم.

وقد شهد التويتر في هذا الإطار عديد الهاشتاجات قبل القمة اليوم وقد قامت جماهير الإتحاد ببعث هشتاج بعنوان #تاريخنا_فخرنا إنتشر بشكل كبير على تويتر.

ومن أبرز نا جاء في هذا الهاشتاج ما نشره الصحفي الرياضي المعروف محمد بكيري الذي كتب أن المدارج الإتحادية في مقابلة القمة ستكون تاريخنا-فخرنا التي تعبر عن مجد الإتحاد وكبريائه وقوته وسيتم تعليقها في تيفو الجماهير.

كما إجتاح هاشتاج آخر شبكة التويتر و ذلك تحت عنوان #صلاتي_حياتي ومن أبرز التغريدات التي جاءت فيه أنه بعد نجاح تيفو #حبيبي _يا_رسول_الله سيقدم الجمهور الأهلاوي #صلاتي_حياتي وجاءت بتغريدة أخرى أن هذه الفكرة ممتازة متمنيا عدم حصول تعصب كروي كبير.

كما جاء هاشتاج آخر يحمل عنوان #توقع_أول_المسجلين_بالديربي ويعتبر هذا الهاشتاج الأكثر تداولا في خصوص ديربي جدة وتصدر لائحة الديربي في السعودية ومن أبرز ما جاء فيه ”مافيه غيره أتوقع السومة أن يسجل ما شاء الله عليه هداف كبير”.

وكتب مغرد آخر أنه يتوقع تسجيل فهد المولد وتحت هاشتاج #ديربي_جدة قام العديد من الأحباء بالتحدث عن هذه القمة النارية ومن أبرز ما كتب أن هولندي خبير بالبطولات الأوروبية يقود قمة جدة وكتب آخر أن بولوني المدير الفني قام بتغيير الرسم التكتيكي الذي سيدخل به قمة ديربي جدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة