فيريرا ينشر رسالة الوداع لعشاق نادي الزمالك المصري بعد الرحيل

khdaouria21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فيريرا ينشر رسالة الوداع لعشاق نادي الزمالك المصري بعد الرحيل

قام المدير الفني البرتغالي للزمالك المصري فيريرا بإصدار بيان قام بنشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك عبر فيه عن عدم إمكانية مواصلته لمهامه على رأس الإدارة الفنية لفريق الزمالك المصري.

وقد قام المدرب بنشر نص بيانه باللغة الإسبانية وقال فيها أنه يوجه تحياته لأحباء فريق الزمالك قائلا أنه يوم حزين لأنه أعلن فيه عدم إمكانية مواصلة مشواره مع الزمالك.

وخاطب جماهير القلعة البيضاء بأنهم على علم بما يقوم به رئيس الفريق مرتضى منصور كي يغادر الفريق ومحاولته في التدخل في عمله وعدم قيامه بدفع جرايته الشهرية هو وبقية أعضاء الجهاز الفني منذ ثلاث أشهر إضافة لكونه لم يقم بدفع منح الإحراز على البطولة والكأس.

وأشار فيريرا في بيانه أنه قام بمراسلة إدارة الفريق بأنه سيقوم بفسخ العقد إذا لم يتم تسديد مرتباته الغير المستخلصة إلا أنه لم يلقى أي إهتمام أو رد من مسؤولي النادي.

وتابع فيريرا حديثه بأنه قد قام برفض العديد من العروض خلال المدة السابق وذلك بسبب تعلقه بالقلعة البيضاء ورغبته الشديدة في تحقيق العديد من البطولات مع النادي الذي أحرز معه ثنائية الكأس والبطولة مذكرا أنه بعد أربع جولات من البطولة المصرية سيقوم بمغادرة الفريق المتقدم على غريمه الأزلي الأهلي المصري في سلم ترتيب البطولة.

وقام المدرب البرتغالي في بيانه كذلك بتقديم أسمى عبارات الشكر والتقدير لجماهير الزمالك لدعمهم وحبهم له نشيرا لكونهم كانوا دائما سندا للفريق وعاملا كبيرا في تحقيق الفريق لعديد النجاحات والبطولات.

كما قام بتقديم الشكر كذلك لجميع من إشتغلوا لجانبه في الفريق وقاموا بجهد كبير في النادي وعاش معهم ذكريات جميلة.

وختم رسالته بتعبيره عن حبه وإحترامه لللاعبين الذين كانوا بمثابة أبنائه وإعتبروه أبا له معترفا لهم بأنهم كانوا هم السبب الرئيسي فيما تحقق كن نجاحات مشيرا إلى أنه تعلق بعديد اللاعبين والجماهير كذلك وكان ذلك هو السبب الرئيسي لتجديد مشواره مع الفريق إلا أنه قال أنه لا يستطيع البقاء في فريق لا يريد رئيسه أن تبقى فيه ويقوم بالتحدث بأشياء سيئة عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة