بلجريني يعلن عودة أجويرو في مباراة غد أمام ليفربول مقابل غيابات مهمة أخرى

khdaouria20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
بلجريني يعلن عودة أجويرو في مباراة غد أمام ليفربول مقابل غيابات مهمة أخرى

بعد غياب طويل وصل لشهرين ونصف بسبب تمزق أوتار ركبته ، سيكون النجم الأرجنتيني الكبير ومهاجم نادي مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو حاضرا في المباراة القادمة أمام نادي ليفربول يوم غد السبت حسب ما أعلنه المدير الفني التشيلي مانويل بلجريني.

وجدير بالذكر ، فإن الإصابة التي تعرض لها أجويرو كانت خلال إلتزاماته الدولية مع منتخب بلاده الأرجنتين خلال شهر أكتوبر الفارط.

وجاء خبر عودة النجم الأرجنتيني الكبير اليوم الجمعة من طرف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد.

وكما هي عادة الإصابات التي ترهق جميع الأندية الكبيرة ، فإن نادي السيتيزن في المواجهة المرتقبة أمام ليفربول سيكون منقوصا من خدمات أربعة لاعبين أهمهم النجم الأسباني ديفيد سيلفا الذي لم يتعافى بعد من الإصابة التي يعاني منها.

وشعر المدير الفني بلجريني بالأسف لغياب أهم لاعبيه وهم فينسنت كومباني وويلفريد بوني وسمير نصري بالإضافة إلى سيلفا الذي أكد عدم مجازفته بإشراكه في المباراة خوفا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها في كاحل قدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة