معاناة مانشستر يونايتد متواصلة في الدوري بسبب كثرة الإصابات

صابر20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
معاناة مانشستر يونايتد متواصلة في الدوري بسبب كثرة الإصابات

سيتغيب لاعبا فريق مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني واين روني وأنتوني مارتيال، عن المباراة التي ستجمع فريق الشياطين الحمر بفريق واتفورد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

كما أكد اليوم الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان جال لوسائل الاعلام، أن اللاعب الانجليزي واين روني وقائد فريق مانشستر يونايتد تعرض لوعكة صحية، في حين تعرض زميله مارتيال لإصابة أثناء مشاركته الدولية مع المنتخب الفرنسي.

كما سيتغيب عن هذه المباراة أيضا كل من مايكل كاريك الذي أصيب خلال المباراة الدولية التي خضها مع المنتخب الانجليزي، وأيضا أنتونيو فالنسيا ومروان فيلايني ولوك شو.

وقد صرح المدير الفني فان جال أيضا للقناة الفضائية الخاصة بفريق الشياطين الحمر، أنه تفجأ بإصابة فيلايني الذي اعتبره أنه تعافى خلال فترة المباريات الدولية لكنه ما زال يشكوى من الإصابة، وأن فريقه يواجه أزمة كبيرة بسبب الإصابات التي تعرض لها الكم الهائل من اللاعبين.

كما أفاد المدير الفني فان جال بأنه سيقوم باقحام اللاعب الشاب والبالغ من العمر 19 سنة جيمس ويلسون لتنشيط الخط الهجومي أمام فريق واتفورد، وأنه شرك في مباراة واحدة خلال هذا الموسم.

وقد سجل فريق مانشستر يونايتد سبعة عشر هدفا خلال اثنى عشر مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ويعتبر من الفرق الأقل سجل تهديفي أثناء هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة