ريال مدريد يدخل الكلاسيكو بالتشكيلة المثالية ومشاكل بنزيمة تؤجل قرار إشراكه كأساسي

khdaouria20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ريال مدريد يدخل الكلاسيكو بالتشكيلة المثالية ومشاكل بنزيمة تؤجل قرار إشراكه كأساسي

سيكون نادي ريال مدريد الأسباني مدعوما في مباراة يوم غد السبت أمام نادي برشلونة في ” كلاسيكو الأرض ” بأهم عناصره وعلى رأسهم مهاجم المنتخب الفرنسي كريمة بنزيمة.

وكان النادي الملكي قد ترك المرتبة الأولى في ترتيب الدوري الأسباني لصالح الغريم الأزلي نادي برشلونة بعد خسارة أخيرة مني بها أمام النادي الأندلسي إشبيلية إستقرت على ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعتبر اللاعب الفرنسي بنزيمة من أهم العناصر التي يعول عليها المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز وغاب لفترة طويلة عن الميرينغي بداعي الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الفرنسي في شهر أكتوبر تشرين الأول الفارط.

وقال مدرب ربال مدريد في تصريح صحفي اليوم أن اللاعب الفرنسي سيكون ضمن القائمة المشاركة في المباراة تاركا مسألة إشراكه في التشكيلة الأساسية من عدمه إلى يوم غد.

وأكد بينتيز حضور الكابتن والمدافع الكبير سيرجيو راموس في المباراة بعد شائعات تحدثت عن غيابه بعد الإصابة التي تعرض لها في كتفه قبل مباراة المنتخب الأسباني الماضية.

ومن بين الأسئلة التي وجهت لبينيتيز ، ذكر موضوع القضية المتعلقة بالإبتزاز والتي تورط فيها بينزيمة وكذلك الحالة النفسية التي عليها اللاعب بعد الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 27 ربيعا قد عرض على التحقيق حول ما إعتبر إبتزازا للاعب نادي أولمبيك ليون ماتيو فالبوينا فيما يتعلق بتسجيل جنسي فاضح.

وأجاب بينتيز أنه سيجلس مع اللاعب الفرنسي ويحاول تقييم الحالة التي يمر بها في الوقت الحالي من أجل إصدار قرار مناسب فيما يخصه.

وتحدث المدير الفني الأسباني عن نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو وأبدى ثقته التامة في عودة اللاعب لسكة التألق والتهديف من جديد مع النادي الملكي.

وأكد بينيتيز أن ” صاروخ ماديرا ” سيعود إلى حالته الطبيعية من جديد واصفا إياه باللاعب ” الظاهرة ” ومؤكدا في الوقت نفسه على قدرته على تسجيل العديد من الأهداف في الفترة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة