أحمد حمودي اللاعب المعار لفريق بازل يدخل في أزمة مع مجلس إدارة الزمالك

صابر20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أحمد حمودي اللاعب المعار لفريق بازل يدخل في أزمة مع مجلس إدارة الزمالك

صرح اليوم الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق الزمالك المصري، عن غضبه الشديد تجاه تصريحات اللاعب أحمد حمودي اللاعب المعار لفريق بازل السويسري، الذي قام بالاعلان عن غضبه تجاه عدم مشاركته في خوض المباريات مع فريق بازل.

كما أفاد اللاعب أحمد حمودي لوسائل الاعلام بأن السبب الحقيقي في هذه الأزمة، أنه تم وعده من إدارة فريق الزمالك المصري بشراء عقده من نادي بازل السويسري وعدم إنتضاره حتى نهاية هذا الموسمن ،لكن إدارة الزمالك تخلفت عن هذا الوعد.

وتجدر الاشارة أن اللاعب المعار لفريق بازل السويسري أحمد حمودي، أراد أن يضغط في هذه الفترة بالذات على مجلس إدارة الزمالك المصري لشراءه مجددا، مستندا في ذلك على دعم جماهير الزمالك للضغط أيضا على إدارة الزمالك برحيل هذا اللاعب الذي لم يتم تشريكه حتى الأن في المباريات إثر نهاية الموسم.

كما أعرب اللاعب حمودي بأنه يخاف من عدم مشاركته في المباريات القادمة حتى نهاية إعارته من فريق بازل ولايجدد فريق الزمالك إعارته لفريق بازل مجددا أوعدم ضمه للفريق، وبالتالي تصبح الأمور أكثر تعقيدا في مسيرة هذا اللاعب.

كما أشار اللاعب حمودي بأن هذا إبتلاء من عند الله وأنه صابر بخصوص الأمور التي وعده بها مجلس إدارة الزمالك، مما جعل إدارة الزمالك تغضب على هذا اللاعب الذي قام بنشر هذا الكلام عبر تغريدة له عبر تويتر، وتعقد من أزمة ضم هذا اللاعب بشكل نهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة