دينيس لافاني يريد تدعيم خط هجوم المغرب الفاسي بلاعب جديد أثناء الميركاتو الشتوي

صابر20 نوفمبر 2015آخر تحديث :
دينيس لافاني يريد تدعيم خط هجوم المغرب الفاسي بلاعب جديد أثناء الميركاتو الشتوي

صرح صباح اليوم الموافق لـ 20 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني الفرنسي دينيس لافاني لوسائل الاعلام المغربية، إثر قيامه بمهمة تدريب فريق المغرب الفاسي مكان المدير الفني السابق رشيد الطوسي، على وجوبية تدعيم صفوف المغرب الفاسي بمهاجم صريح  لجمع النقاط في الدوري المغربي خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) للخروج من أزمة نتائج الفريق المتردية.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني الجديد دينيس لافاني أفاد بأن فريق المغرب الفاسي يشكوى من نقص اللاعبين، ولابد من تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد لتقديم الاضافة، لأن فريقه يمر بأزمة نتائج منذ بداية الدوري، وأنه ينتظر الجولة السابعة من الدوري المغربي ليحقق أول فوز له أمام فريق الحسيمة.

ويتواجد فريق المغرب الفاسي في قاع الترتيب بالمركز الرابع عشر من الدوري المغربي برصيد ستة نقاط من أصل سبعة مباريات ولديه في رصيده غنتصار وحيد وثلاث تعادلات وثلاث هزائم

وفي نفس السياق يعاني فريق المغرب الفاسي أيضا من أزمة مالية، مما سيجعل إدارة مجلس الفريق لعدم الاستجابة لمطالب دينيس لافاني في خصوص شراء لاعبين جدد خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة