جان كلود فان دام يشاهد تحضيرات فريق مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

الجمعة 20 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 12:20 مساءً
جان كلود فان دام يشاهد تحضيرات فريق مانشستر سيتي قبل مواجهة ليفربول

حضر مساء أمس الخميس الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني النجم السينمائي العالمي جان كلود فان دام، تحضيرات فريق مانشستر سيتي الانجليزي لخوض مباراة أمام فريق ليفربول الانجليزي السبت القادم الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب مانشستر سيتي ” الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما قام العديد من نجوم فريق مانشستر سيتي بإلتقاط صور تذكرية مع نجم أفلام هوليود فان دام، من بينهم فنسنت كومباني، يايا توريه، سيرخيو أجويرو، وألكسندر كولاروف، وقد تفاجؤ اللاعبين بحضور النجم العالمي فان دام لمشاهدة تدريباتهم.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي مانويل بيليجريني، يأمل بأن تساهم الزيارة التي قام بها فان دام أثناء الحصة التدريبية لفريق الأزرق السماوي في رفع معنوية لاعبيه قبل مواجهة غريمه التقليدي فريق ليفربول الانجليزي.

وفي نفس السياق يقضي نجم الأفلام السينمائية الأمريكية فان دام هذا الأسبوع بمدينة مانشستر، للإشراف على حفل عشاء بحضور عدد من النجوم العالمية والمعروفة، ليتحدث حينها عن تجربته السينمائية وكيفية الدفاع عن النفس.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 26 نقطة، في حين يحتل فريق ليفربول المركز 10 برصيد 17 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.