اندريس إنيستا يثق بالنجم العالمي ليونل ميسي في صورة مشاركته في الكلاسيكو

الخميس 19 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2015 - 11:16 مساءً
اندريس إنيستا يثق بالنجم العالمي ليونل ميسي في صورة مشاركته في الكلاسيكو

صرح مساء اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني اللاعب الدولي الاسباني اندريس إنيستا لوسائل الاعلام، أن اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونل ميسي يعتبر ركيزة أساسية ضمن الفريق، وأنه يثق في مشاركة زميله ضمن التشكيلة الأساسية لمبارة القمة الكلاسيكو أمام فريق ريال مدريد السبت المقبل الموافق لـ 21 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب سانتاجو برنابيو.

وأكد اللاعب الاسباني انيستا خلال الندوة الصحفية، بأن زميله ميسي إذا اقحمه المدرب ضمن القائمة فإنه يعتبر حاضرا فنيا وبدنيا، سواء كان ذلك منذ بداية المباراة أو من مقاعد البدلاء، وإذا تم إقحام ميسي فإن فرص البرصا في الفوز تكون متاحة.

وفي نفس السياق فإن لاعب الفريق الكتالوني انيستا لم يتقابل مع زميله ميسي خلال هذا الأسبوع، لأن اللاعب انيستا له إرتباطات مع منتخبه الاسباني، وأنه مسرور بعودة ميسي للتدريبات مع الفريق.

كما أكد أن مشاركة ميسي في هذه المباراة أو عدم مشاركته، لن تمنعهم من تقديم مباراة جيدة والفوز على فريق ريال مدريد في البرنابيو.

وأن فريق ريال مدريد يعتبر من ضمن الفرق القوية في القارة العجوز، وأن هذا الفريق لديه عدة خصال جيدة وأن فرص فوزه على البرصا محتملة لأنه يلعب بملعبه وبمساندة جماهيره.

كما أشار إلى أن فريق برشلونة يتصدر الترتيب في الدوري الاسباني الليغا برصيد 27 نقطة، متقدما على النادي الملكي بثلاث نقاط الذي يحتل المركز الثاني، مؤكدا أن نتيجة المباراة لن تؤثر في حسم لقب الدوري الاسباني الليغا، وإن الفوز في الكلاسيكو يعطي شحنة معنوية.

وأن اللاعب الاسباني انيستا سيخوض مباراته الـ 32 أمام البيض في الكلاسيكو، ولأول مرة سيأخذ شارة القيادة في الكلاسيكو مع النادي الكتالوني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.