جيلمين ريفاس مهاجم فريق الاتحاد السعودي يعلن التحدي على عمر السومة

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
جيلمين ريفاس مهاجم فريق الاتحاد السعودي يعلن التحدي على عمر السومة

صرح اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس ومهاجم فريق الاتحاد السعودي لوسائل الاعلام، على الدور الكبير الذي يقوم به جماهير نادي الاتحاد في تشجيع الفريق والوقوف دائما إلى جانبهم ومساندتهم لهم، مؤكدا أن السبب الرئيسي في تحقيق الفوز هو ” الجماهير”.

كما أكد اللاعب الفنزويلي حيلمين ريفاس أثناء قيامه بتصريحات للإذاعات التلفزيونية، أنه سعيد بتواجده في نادي الاتحاد السعودي شكرا إدارة الفريق لتواجد عائلته في مدينة جدة، وأن هذه المدينة الجميلة يحبها كثيرا.

وقد أفاد ريفاس بأنه تجمعه مع لاعبي نادي الاتحاد علاقة صداقة طيبة، وكذلك مع جماهير الاتحاد، معتبرا أن الدوري السعودي لكرة القدم أفضل من الدوري الفنزويلي لكرة القدم.

كما أشار إلى قائد فريق الاتحاد محمد نور الذي تجمعه معه علاقة صداقة كبيرة، وأنه يساعده في كثير من الأشياء وخاصة أن هذا الاعب يقدم الكثير للجماهير والفريق ككل.

وتجدر الاشارة أن المنافسة التي تجمعه مع مهاجم فريق الأهلى السعودي عمر السومة، هي منافسة قوية و يريد الفنزويلي الحصول على صدارة هدافي الدوري السعودي لكرة القدم بالتفوق على هذا اللاعب الذي يتميز بعديد الخصال الفنية.

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة