كوزمين أولاريو يؤكد قدرة نادي الأهلي الإماراتي على تحقيق اللقب في الصين بالذات

khdaouria19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
كوزمين أولاريو يؤكد قدرة نادي الأهلي الإماراتي على تحقيق اللقب في الصين بالذات

تحدث كوزمين أولاريو المدير الفني لنادي الأهلي الإماراتي لكرة القدم خلال تصريح له عن مقابلة يوم السبت ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي جوانجزهو الصيني.

وسيكون نادي الأهلي الإماراتي في مهمة صعبة أمام نادي جوانجزهو ايفرجراند المتوج بلقب بطولة الصين في 5 مناسبات كاملة ويضم لاعبين من طراز رفيع في مباراة الإياب بعد أن إنتهت مقابلة الذهاب في دبي قبل 15 يوما بالتعادل السلبي.

وإعتبر المدير الفني الروماني أن الفريق أصبح يكتسب خبرة بعد أن واجه العديد من الفرق التي تنتمي لغرب آسيا والتي تتميز بقاعدة جماهيرية ضخمة وهو ما سيجعل اللاعبين يلعبون دون ضغوطات.

وذكر أولاريو المباريات التي لعبها نادي الأهلي أمام منافسين كبار في ملاعب إمتازت بحضور جماهيري كثيف للغاية كمباراة الهلال السعودي في الرياض في الدور قبل النهائي ومباراة نفط طهران الإيراني مبديا أمله بإستمتاع اللاعبين أثناء مباراة الصين.

وأكد الروماني على قدرة فريقه الإماراتي على تحقيق البطولة في الصين بالذات مشددا على ضرورة اللعب بأريحية ودون شعور بأي خوف.

وسيكون لدى نادي الأهلي فرصة تاريخية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية متمثلة بهدف لمثله على أقل تقدير من أجل الفوز لقب المسابقة لأول مرة في تاريخه على استاد تيانهي والمشاركة في كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل.

وقام أولاريو بالدفاع عن الخطة التي إعتمدها في مباراة الذهاب والمتمثلة في التركيز على الجانب الدفاعي مؤكدا اللجوء للجانب الهجومي بشكل أكبر في مباراة الإياب من أجل تحقيق المفاجئة.

وتحدث الروماني على ضرورة عدم قبول أي أهداف في المباراة الأولى التي دارت في الإمارات العربية المتحدة معتبرا ذلك أمرا مهما للغاية وله تأثير إيجابي أكثر.

وأبدى أولاريو أسفه على فشل الفريق في تسجيل أهداف في مباراة الذهاب على أرضه وأمام جماهيره ولكنه في نفس الوقت أبدى تفاؤله بعدم إهتزاز شباك الفريق أمام خصم يمتاز بهجوم قوي.

وسيكون نادي الأهلي الإماراتي في وضع صعب بعد أن تلقى عبد العزيز هيكل ورقة حمراء في مباراة الذهاب في دبي وهو ما سيجعل المدير الفني الروماني يقوم ببعض التغييرات في التشكيلة الأساسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة