حمزة أوغلو ينهي عقده بالتراضي مع الفريق التركي “غلطة سراي”

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
حمزة أوغلو ينهي عقده بالتراضي مع الفريق التركي “غلطة سراي”

صرح اليوم الموافق لـ 19 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق غلطة سراي التركي، والفائز بالدوري التركي الممتاز لكرة القدم، فسخ عقد المدرب حمزة أوغلو بالتراضي بعد توليه مهمة تدريب الفريق في أقل من سنة.

وقد صرح فريق غلطة سراي التركي في موقعه الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي اليوم، أنه تم الاتفاق بالتراضي على فسخ عقد المدير الفني السابق حمزة أوغلو.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني السابق حمزة أوغلو قام بقيادة فريق غلطة سراي إلى ثنائية الدوري التركي الممتاز لكرة القدم ومسابقة الكأس في الموسم الفارط، كما أن فريق غلطة سراي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة من أصل 11 مباراة ولديه في رصيده 6 انتصارات و 3 تعادلات وهزيمتين، مبتعدا عن صاحب الصدارة فريق بشيكتاش بخمس نقاط الذي لديه في رصيده 8 انتصارات و تعادلين وهزيمة، كما يحتل فريق غلطة سراي المرتبة الثالثة في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد أربعة نقاط.

كما أفاد فريق غلطة سراي أيضا في موقعه الرسمي، بأنه يتمنى النجاح والتوفيق للمدرب السابق حمزة أوغلو، ويشكره على العمل الذي قدمه لفريق الأحمر والأصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة