أريين روبن يحبذ اللعب في الدوري الانجليزي عبر بوابة الشياطين الحمر

صابر19 نوفمبر 2015آخر تحديث :
أريين روبن يحبذ اللعب في الدوري الانجليزي عبر بوابة الشياطين الحمر

صرحت بعض وسائل الاعلام الالمانية أن اللاعب الدولي الهولندي أريين روبن جناح فريق بايرن ميونيخ الالماني يحبذ العودة إلى اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز في نادي الشياطين الحمر خلال فترة انتقال اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

وأفادت الصحيفة الانجليزية ديلي إكسبرس أن اللاعب الدولي الهولندي روبن وافق على العودة إلى الدوري النجليزي والانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، خاصة أن المدير الفني لفريق الشياطين الحمر لويس فان غال رحب بهذه الفكرة لتنشيط الخط الهجومي لفريقه.

وأشارت الصحيفة الانجليزية ديلي إكسبرس في بيان أصدرته، أن لاعب فريق بايرن ميونيخ الالماني لديه خلفات مع المهاجم البولندي روبيرت ليفاندولسكي وليس سعيد في فريقه الحالي، كما أنه يرغب في العودة للعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

وتجدر الاشارة أن النجم الهولندي روبن البالغ من العمر 31 سنة لديه العديد من الفنيات وأنه له خصال عديدة، في ظل إعجاب مدرب فريق مانشستر يونايتد فان غال بمهرات هذا اللاعب وخصوصا سرعته المذهلة في المباريات التي يقدمها، وأكد أن هذا اللاعب في صورة التعاقد معه سيعطي الاضافة للفريق وإكتساب لاعبي المانيو الخبرة من هذا اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة