ريال مدريد يتلقى شحنة معنوية إيجابية هائلة قبل مباراة يوم السبت أمام برشلونة

khdaouria18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ريال مدريد يتلقى شحنة معنوية إيجابية هائلة قبل مباراة يوم السبت أمام برشلونة

كان خبر إلتحاق حارس المنتخب الكوستاريكي وريال مدريد الأسباني كيلور نافاس بالكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة بمثابة الدفعة المعنوية الهامة للغاية بالنسبة للنادي الملكي بالنسبة للإطار الفني للفريق الذي يعول عليه بشكل كبير في ” كلاسيكو الأرض ” المنتظر.

وسيكون نافاس خاضرا مع النادي الملكي في المباراة أمام برشلونة بعد أن خضع للعلاج بشكل كامل وتم منحه الإشارة الخضراء ليكون متواجدا في مباراة يوم السبت حسب ما أكدته الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” ماركا ” في عددها الصادر اليوم الأربعاء.

وسيكون لزاما على اللاعب الكوستاريكي أن يسرّع من نسق التحضيرات من أجل إستعادة اللياقة بعد أن غاب لفترة 14 يوما عن المباريات مع ناديه المدريد وكذلك عن إلتزاماته الدولية مع المنتخب الوطني.

وتبقى مشاركة نافاس كأساسي في مباراة الكلاسيكو بين يدي المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز الذي سيقرر ما إذا كان سيدفع بالحارس الكوستاريكي ضمن التشكيلة الأساسية للمباراة أو جلوسه على مقاعد البدلاء.

وتجدر الإشارة بأن نافاس يعد من أهم العناصر التي يعول عليها نادي ريال مدريد في الموسم الجديد نظرا للمستويات الكبيرة للغاية التي قدمها بعد رحيل ” القديس ” كاسياس إلى صفوف نادي بورتو البرتغالي.

وللإشارة ، فإن مباراة الكلاسيكو التي ستلعب يوم السبت على ملعب ” سانتياجو بيرنابيو ” ستكون بمثابة الفرصة للمدريديين للعودة في سلم ترتيب الليجا ومشاركة نادي برشلونة الذي يملك 27 نقطة في الصدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة