مصير نيمار دا سيلفا في فريق برشلونة بين يدي والده

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مصير نيمار دا سيلفا في فريق برشلونة بين يدي والده

صرح اليوم والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لوسائل الاعلام ، أن نجله نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة قد يغادر الفريق الكتالوني نتيجة النزاعات القضائية المتكررة التي تستهدف أبنه من قبل سلطات الضرائب في اسبانيا.

كما أفاد والد اللاعب الدولي البرازيلي لوسائل الاعلام الاسبانية خاصة للإذاعة الكتالونية، أن نيمار دا سيلفا يواجه العديد من الشكيات من قبل السلطات الاسبانية نتيجة تهرب ابنه عن تسديد هذه الضرائب، مما أكد والده في صورة استمرار هذه الشكيات سيقوم  نيمار دا سيلفا بمغادرة اسبانيا والرحيل من فريق برشلونة.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الدولي البرازيلي توجهة له تهمة التهرب الجبائي خلال الفترة من 2011 إلى 2013، كما قامت السلطات البرازيلية بحجز مبلغ مالي يقدر بحوالي 31.5 مليون جنيه استرليني بسب وجود قضية مشابهة في البرازيل بخصوص صفقة تعاقده مع فريق برشلونة الاسباني والمؤسسة التي اسسها نيمار لتسويقه كرويا و إعلاميا.

وفي هذا السياق تعتبر تصريحات أب نيمار عائق كبيرا، خصوصا أن الفريق الكاتلوني يريد تمديد عقد نيمار الذي سينتهي في صيف 2018، مع رفع الترفيع في الشرط الجزائي إلى مبلغ يقدر بحوالي 175 مليون جنيه استرليني.

وقد أوردت الصحيفة البريطانية ديلي ميل في بيان أصدرته، أن مغادرة اللاعب البرازيلي نيمار عن فريق برشلونة سيفتح الباب مجددا أمام مجلس إدارة فريق مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يريد ضم هذا اللاعب إلى صفوفه، خاصة بعد فشله الصيف الفارط في التعاقد مع هذا اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الفارط.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة