منتخب البيرو يواصل تحضيراته لمباراتي الباراجواي والبرازيل وإصابة بيزارو

راكان المالكي11 نوفمبر 2015آخر تحديث :
منتخب البيرو يواصل تحضيراته لمباراتي الباراجواي والبرازيل وإصابة بيزارو

لم يستطع كلاوديو بيزارو مهاجم منتخب البيرو لكرة القدم إكمال التدريبات مع رفاقه في المنتخب وذلك بعد أن أحس بألم على مستوى ركبته اليسرى وذلك خلال التحضيرات للمباراة القادمة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمسابقة كأس العالم في روسيا سنة 2018.

ورجح الكثيرون من المتابعين للشأن الكروي في البيرو إصابة اللاعب والآلام المصاحبة لها بسبب طول الرحلة من ألمانيا بإتجاه البيرو وهو ما جعل الكادر الطبي للمنتخب يحبذ إراحة ركبة اللاعب ووضع الثلج عليها.

ولم يتمكن بيزارو من مواصلة التمارين مع فريقه رغم كونه قد بدأ مع المجموعة اليوم الثلاثاء وقام بمغادرة الملعب من أجل القيام بالفحوصات اللازمة من طرف الإطار الطبي.

وكان ريكاردو جاريكا قد جلس مع لاعبي المنتخب والتحدث إليهم وجها لوجه بخصوص المواجهة القادمة وكذلك مع اللاعب العائد من الإصابة خوان مانويل فارجاس والذي كان يشعر بآلام على مستوى الركبة اليمنى.

وسيكون المنتخب البيروفي في مواجهة صعبة مع منتخب الباراجواي في العاصمة ليما قبل المباراة المرتقبة خارج الديار أمام المنتخب البرازيلي بعدها بأربعة أيام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة