جدول مباريات الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل مرتبط بنتائج قرعة أبطال آسيا

khdaouria18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
جدول مباريات الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل مرتبط بنتائج قرعة أبطال آسيا

قامت لجنة المسابقات في إتحاد الكرة في المملكة العربية السعودية بربط الإعلان عن الجدول الخاص بالمرحلة الثانية من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بنتائج القرعة الخاصة بدوري أبطال آسيا المقبلة.

وللتذكير ، فإن بطل النسخة الماضية من الدوري السعودي كان نادي النصر الملقب بـ ” العالمي ” ويأتي خلفه مباشرة نادي الأهلي فيما جاء نادي الهلال في المركز الثالث ونادي الإتحاد في المركز الرابع.

ولن يكون الكشف على جدول مباريات الفترة الثانية من الدوري مرتبطا بنتائج القرعة الآسيوية فقط ، بل ستكون قرعة بطولة الأندية الخليجية ومواعيد مباريات كل من نادي التعاون و نادي الشباب فيها لها تأثير أيضا.

وجدير بالذكر ، فإن 4 أندية سعودية ستكون حاضرة في مسابقة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل وهي كل من نادي النصر البطل والأهلي الوصيف والهلال صاحب المركز الثالث فيما سيلعب نادي الإتحاد في الدور الإقصائي أمام نادي الجزيرة الإماراتي في شهر فبراير القادم.

وسيكون موعد توقيت قرعة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل هو 11 كانون الأول / ديسمبر القادم في كوالالمبور عاصمة دولة ماليزيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة