فريق ليفربول الانجليزي يريد التعاقد مع ليروي سان في الميركاتو الشتوي

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق ليفربول الانجليزي يريد التعاقد مع ليروي سان في الميركاتو الشتوي

أفادت وسائل الاعلام أن فريق ليفربول الانجليزي يريد التعاقد مع اللاعب الالماني ليروي سان صانع ألعاب فريق شالكه الالماني، أثناء فترة انتقالات اللاعبين الشتوية المقبلة (الميركاتو الشتوي).

كما صرحت صباح اليوم الأربعاء الموافق لـ 18 نوففمبر/تشرين الثاني الصحيفة الالمانية “بيلد”، أن مجلس إدارة الريدز خصص مبلغ مالي يساوي حوالي 10 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب الدولي البالغ من العمر 19 سنة ليروي ساي الذي يريد ضمه المدير الفني الالماني يورغ كلوب في شهر جانفي/يناير المقبل من العام الجديد.

كما أراد فريق ليفربول الانجليزي في الصيف الفارط التعاقد مع لاعب فريق شالكه الالماني، لكن صانع الالعاب ليروي سان أراد البقاء مع الازرق الملكي وهو ما أفاد به هورست هيلدت المدير الرياضي لفريق شالكه الالماني في وقت سابق.

وتجدر الاشارة أن اللاعب ليروي لعب في المباراة التى جمعت فريقه مع فريق ريال مدريد الموسم الفارط في التشامبيونزليغ، وقد سجل 5 أهداف مع فريقه شالكه هذا الموسم، كما تريد بعض الفرق في القارة العجوز ضمه للاستفادة بخدماته، لكن فريق ليفربول الانجليزي يعتبر الأوفر حظا للتعاقد مع هذا اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة