تأهل فريق الشباب والوصل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
خلال مباراة فريق نادي الشباب مع فريق نادي الوصل
خلال مباراة فريق نادي الشباب مع فريق نادي الوصل

تأهل اليوم الموافق لـ 17 نوفمبر/تشرين الثاني فريق الشباب الإماراتي لنصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على حساب الشارقة بنتيجة 4-2، ويحتل فريق الشباب المركز الأول برصيد 12 نقطة، في حين يحتل فريق الشارقة المركز الخامس برصيد 5 نقاط، ضمن مباريات الجولة السادسة.

وتجدر الاشارة أن اللاعب جو الفيس سجل 3 أهداف في المباراة، الهدف الأول في الدقيقة 12 والهدف الثاني في الدقيقة 27 والهدف الثالث في الدقيقة 42، كما أضاف زميله لوفانور الهدف الرابع في الدقيقة 63، في حين سجل اللاعب واندرلي الهدف الأول للشارقة في الدقيقة 71 ليسجل مانع سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، وقد تم إقصاء اللاعب ماجد سرور أثناء المقابلة.

كما أجرى فريق الجزيرة مباراة ضد نظيره الفجيرة إنتهت بالتعادل السلبي بنتيجة 1-1، وقد أحرز الجزيرة الهدف الأول عن طريق اللاعب مسلم في الدقيقة 45 من الشوط الأول، في حين سجل مانداني هدف التعادل في الدقيقة 77 من الشوط الثاني، ويعتبر التعادل السلبي في هذه المباراة  لا يفيد أي منهما في التأهل، لأن فريق الفجيرة يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط ونادي الجزيرة في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، وبالتالي أصبحت فرصته في التأهل معدومة للتأهل للدور النصف النهائي ضمن المجموعة الثانية.

كما أجرى نادي الوصل مباراة أمام ضيفه نادي الظفرة الذي فاز فيها بنتيجة 5-2، وقد قام ادجار برونو بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 3 في حين سجل زميله فابيو ليما 3 أهداف في الدقائق 17 و65 و 73 ليسجل كايو الهدف الرابع في الدقيقة 20، فيما سجل ديفيد بارال الهدف الأول انادي الظفرة في الدقيقة 33 و اللاعب حمد الاحبابي في الدقيقة 71،وقد شهدت هذه المباراة إقصاء لاعب الظفرة في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

ويتصدر نادي الوصل المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلال الفوز الذي حققه أمام الظفرة، متقدما على نادي النصر الذي أصبح في المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة