إدارة نادي سامبدوريا تتخلى نهائيا عن خدمات المدرب والتر زينجا

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 8:44 مساءً
إدارة نادي سامبدوريا تتخلى نهائيا عن خدمات المدرب والتر زينجا

بعد مسيرة دامت لنحو 90 يوما مع نادي سامبدوريا ، أعلنت إدارة الفريق تخليها عن خدمات المدير الفني والتر زينجا بعد أن إنقاد النادي لهزيمة جديدة عل أرضه وأمام جماهيره كانت هذه المرة أمام نادي فيورنتينا بهدفين دون رد.

وكان العديد من محبي وعشاق نادي سامبدوريا قد أعلنوا عن عدم رضاهم بالمستوى الذي يظهر به الفريق في هذا الموسم تحت قيادة زينجا ما جعلهم يحاصرون رئيس النادي أمام الملعب من أجل المطالبة بالإستغناء عن خدماته نهائيا والبحث عن مدرب جديد قادر على قيادة الدفة.

وللإشارة ، فإن نادي سامبدوريا يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 16 نقطة بعيدا كل البعد عن الأماكن المتقدمة في سلم ترتيب الكالتشيو.
وكانت المباراة الأخيرة التي خسرها سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) قد أسالت العديد من الحبر والإنتقادات حيث فاز فيورنتينا بهدفين سجلهما كل من جويسيب إيليشيش في الدقيقة 11 عبر ركلة جزاء ونيكولا كالينيتش في الدقيقة 59.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.