الكاف يأجل موعد قرعة القارة الأفريقية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018

صابر18 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الكاف يأجل موعد قرعة القارة الأفريقية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018

صرح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لوسائل الاعلام، حول الجدل القائم بخصوص موعد إجراء قرعة تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

كما تجدر الاشارة أنه تم تأجيل موعد القرعة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، من خلال التدخلات التي قام بها هاني أبوريدة عضو الاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم والتي كان المقرر إجراؤها نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، وهناك أنباء حول موعد القرعة الممكن تحديده يوم 5 جوان/يونيو من العام الجديد 2016.

كما صرح مدير التسويق بالكاف عمرو شاهين عبر شبكة التواصل الإجتماعي، أن الاتحاد الدولي و الاتحاد الأفريقي مازال لم يحدد موعد لقرعة تصفيات المونديال، وأن المواعيد التي يتم تداولها في وسائل الاعلام تعتبر خاطئة وأنها مجرد تكهنات.

كما أفاد أيضا أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف يقترح إجراء هذه القرعة في أواخر شهر جوان/يونيو من سنة 2016، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مازال لم يحدد الموعد النهائي لتصفيات المونديال.

كما أوضح عمرو شاهين مسألة حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وانه تم تفويض الاتحاد الأفريقي الذي قام ببيع حقوق البث للشركة الفرنسية “سبورت فايف”، لكن المنتخب المغربي والجزائري والمصري يريدون تسويق مبارياتهم بمفردهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة