الصحف البرتغالية تهتم بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي

سمير الشنيتي17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الصحف البرتغالية تهتم بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي

أضحت عديد من وسائل الإعلام المكتوبة في البرتغال مهتم بالفوز العريض الذي حققه المنتخب السعود أمام نظيره منتخب تيمور الشرقية بنتيجة عشرة أهداف دون رد وذلك في إطار فعاليات المنافسة في المجموعة الأولى من تصفيات القارة الآسيوية المزدوجة المرشحة لبطولة أمم آسيا بالإمارات سنة 2019 ومونديال روسيا سنة 2018.

وقد عزز المارد الأخضر السعودي رصيده من النقاط إلى 16 نفطة من جملة ستة مقابلات من خمس مقابلات بنتيجة الفوز ونتيجة تعادل وحيدة ودون تسجيل أي هزيمة ليحتل بذلك المرتبة الأولى في مجموعته الأولى.

وكتبت جريدة ريكور البرتغالية الذائعة الصيت مقالا بعنوان تيمور تنهزم مرة أخرى بنتيجة تاريخية بعشرة أهداف دون مقابل أمام المنتخب السعودي.

وتابعت الصحيفة بأن منتخب تيمور قد تلقى هزيمة قاسية تعتبر الأثقل في تاريخها بعشر أهداف دون رد على أرضها وأمام جماهيرها في المقابلة التي لعبت في إطار منافسات المجموعة الأولى من تصفيات قارة آسيا المشتركة.

وأضافت الصحيفة البرتغالية أن النجم محمد السهلاوي كان اللاعب الأبرز طيلة ردهات اللقاء وذلك بإحرازه لخمسة أهداف في الدقائق 29 والدقيقة 42 والدقيقة 54 والدقيقة 70 والدقيقة 89 فيما سجل بقية كرنفال الأهداف كل من فهد المولد ونايف هزازي وتيسير الجاسم ويحي السهري وياسين حمزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة