فريق الصناعة العراقي يسجل إنسحابه من منافسات كأس العراق لهذا الموسم

راكان المالكي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق الصناعة العراقي يسجل إنسحابه من منافسات كأس العراق لهذا الموسم

أصدرت هيئة فريق الصناعة العراقي قرارا بمقاطعة مسابقة كأس العراق لكرة القدم في نسخة الموسم الرياضي الحالي 2015-2014 لعدة أسباب مختلفة.

وفي تصريح قدمه المدير الفني المساعد رياض مزهر لوسائل الإعلام العراقية ، قال هذا الأخير أن مسؤولي فريقه قرروا عدم خوض مسابقة كأس العراق للتفرغ لبطولة الدوري العراقي الممتاز أو ما يعرف بدوري فوكس العراقي لكرة القدم.

وتابع المدرب المساعد والنجم السابق للزوراء والعراق تصريحه بأن فريقه يحتاج لإعادة تنظيم عمله خاصة بعد إستقالة حمزة داود المدير الفني السابق الذي قام بجهد كبير إلا أن لم يفلح في تحقيق المطلوب.

وتجدر الإشارة أفريق الصناعة العراقي يقبع في المرتبة العاشرة من المجموعة الثانية من بطولة فوكس العراقية لكرة القدم وللإشارة ، فإن نادي الصناعة كان قد خسر مباراة الأسبوع الفارط في الجولة الثامنة من الدوري العراقي برباعية كاملة مقابل هدف وحيد أمام نادي الميناء على ملعب هذا الأخير.

وكان نادي الميناء قد تقدم بثنائية سجلها كل من عمر خربين في الدقيقة 51 وعلي حصني فيصل في الدقيقة 72 إلا أن محمود خليل ذلل الفارق لنادي الصناعة ليعود بعدها احمد محسن عاشور ويسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 79 ويختتم خربين مهرجان التهديف في الدقيقة 91 بالرباعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة