توقيع بروتوكول لإفتتاح فرع الليجا بالدوحة

الثلاثاء 17 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 4:45 مساءً
توقيع بروتوكول لإفتتاح فرع الليجا بالدوحة

وقع توقيع بروتوكول بين الليجا الاسبانية المحترفتة في شخص ممثلها الرئيس خافير تيباز وشركة النجاح القطرية في شخص ممثلها التنفيذي سالم العذبة في العاصمة الاسبانية مدريد.

وفي هذا الاطار تم الاعلان على أهم الامتيازات التي سيقدمها فرع الليجا الاسبانية لشركة النجاح القطرية ومقرها الدوحة بدولة قطر.

وقد صرح المدير التنفيذي سالم عذابة لوسائل الاعلام، أن فرع الليجا الاسبانية بالدوحة سيكون مكانا ترفيهيا لممتبعي الليجا الاسبانية في الشرق الأوسط و الدوحة، حيث سيقع بيع تذاكر مباريات الليجا وخاصة الهامة مثل مباراة الكلاسيكو بين فريق ريال مدريد وفريق برشالونة بأثمان تفاضلية بعيدا عن بيع التذاكر في السوق السوداء، إضافة إلى بيع أزياء الفرق الاسبانية ومستلزماتها وعرض مباريات الليجا عبر شاشات ضخمة.

وفي نفس السياق أفاد رئيس الليجا خافير تيباز عن سروره بتوقيع هذا البروتوكول، وأن هذا الأمر سوف يساعد على نشر قيم وثقافة الكرة الاسبانية في الشرق الأوسط من أجل إدخال الفرحة والبهجة على قلوب عشاق الكرة الاسبانية.

كما وضح خافيير تيباز أن فرع الليجا بالدوحة الذي سيترئسه اللاعب السابق لريال مدريد فرناندو ساندس سيقوم بتوفير أماكن ترفيهية لجميع الفئات، وأنه يخطط بافتتاح فرع الليجا في مدينة دبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.