عامر شفيع صمام الأمان للأردنيين أمام منتخب قيرغيزستان

عماد التهامي17 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عامر شفيع صمام الأمان للأردنيين أمام منتخب قيرغيزستان

يعد حارس شباك المنتخب الأردني لكرة القدم عامر شفيع صمام أمان ومصدر ثقة متواصلة للمنتخب الأردني نظرا لما يتمتع به من خبرة كبيرة في المنافسات الدولية وتألق متواصل في الذود عن شباك منتخب النشامى وخاصة خلال المقابلات المندرجة في إطار منافسات التصفيات المشتركة للقارة الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2019 بالإمارات ومونديال روسيا 2019.

وتستحضر الجماهير الأردنية قبل لقاء العودة بين قيرغيزستان والأردن الدور المحوري الذي لعبه الحارس المتألق على الدوام عامر شفيع خلال لقاء الذهاب والذي إنتهى على نتيجة التعادل السلبي إذ أنه إستطاع أن يفسخ أهدافا محققة وذلك بتصديه لأربعة فرص حقيقية لمنتخب قيرغيزستان.

وصرح قائد منتخب النشامى عامر شفيع لوسائل الإعلام أنه يرنو للقيام بتقديم لقاء بطولي وذلك لكي يعطي الثقة لبقية زملائه في المنتخب للتسجيل مشيرا إلى كون الشباك حينما تكون خالية من الأهداف فإن ذلك من شأنه أن يمنح الحافز للاعبين ببذل مجهود المطلوب وذلك بالبحث عن القيام بتسجيل الأهداف.

وأكد الحارس شفيع الذي سيخوض المقابلة رقم 160 في مشواره الكروي مع منتخب الأردن إلى كونه ورفاقه أحمد عبد الستار ومعتز ياسين جاهزون بالشكل المطلوب ويأملون في مواصلة المهمة للحفاظ عاى عذارة الشباك أمام منتخب قيرغيزستان الذين يمتلكون ثلاث عناصر يشكلون مصدر الخطورة الرئيسي في تشكيلة منتخبهم.

وتجدر الإشارة أن مرمى الحارس عامر شفيع قد حافظ على نظافته خلال المقابلات الخمسة الأخير بالتصفيات المشتركة للقارة الآسيوية إذ لم تدخل شباك الأردنيين سوى كرة وحيدة كان ذلك خلال مقابلة منتخب طاجكستان والتي إنتهت بفوز الأردن بنتيجة ثلاث أهداف لهدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة