الرميثي يطلب من الجماهير تشجيع المنتخب الإماراتي في مباريات تصفيات كأس آسيا

khdaouria10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الرميثي يطلب من الجماهير تشجيع المنتخب الإماراتي في مباريات تصفيات كأس آسيا

قام نائب الإتحاد الإماراتي لكرة القدم ورئيس لجنة دوري المحترفين محمد ثاني مرشد الرميثي ، بدعوة الجماهير الإمارتية لمساندة عيال زايد خلال ما تبقى من مشوارهم في التصفيات المزدوجة لمونديال 2018 وأمم آسيا 2019.

وسيتقابل المنتخب الإماراتي مع نظيره منتخب تيمور الشرقية يوم الخميس على أرضية ميدان محمد بن زايد في أبوظبي العاصمة.

وصرح الرميثي أن مساندة الفريق الوطني يعتبر واجبا على كل الإماراتيين مشيرا إلى الثقة التي يحظى بها الإطار الإداري والفني للمنتخب وقدرتهم على تقديم المطلوب لتحقيق الإنتصار وبالتالي إسعاد الجماهير الإماراتية.

وتابع حديثه أن عيال زايد في حاجة لمؤزارة الجماهير نظرا للدور الجوهري والمحوري الذي تلعبه هاته الجماهير في إضفاء الحماس على اللاعبين لبذل كل ما في وسعهم داخل الملعب وهو ما يضمن تحقيق الإنتصارات للمنتخب وبالتالي فإن على الأحباء الإماراتيين الحضور بأعداد كبيرة وتشجيع المنتخب الإماراتي في مقابلة تيمور الشرقية في ملعب بن زايد في العاصمة أبو ظبي.

وشدد الرميثي في ختام تصريحه على أن منتخب الإمارات يستطيع الرجوع لسكة الإنتصارات خلال ما تبقى له من مقابلة في تصفيات المونديال الروسي مناشدا الجماهير بعدم ترك مكان فارغ في مدارج ملعب محمد بن زايد وذلك لتسجيل حضور قياسي يليق بمنتخب عيال زايد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة